الاثنين، 31 أغسطس 2015

تتحقق الأحلام ..

تتحقق الأحلام ، إن عشنا لها
والأمنيات لسعينا تشتاق

كنت أحلم أول ما تعلمت الحلم أن أكون ممثلاً .. أحب الأفلام جداً .. وأحب التمثيل كذلك
كنت أحفظ الأفلام عن ظهر قلب , كنت أعرف الفيلم من شجرة في الخلفية أو لون الرصيف أو زاوية التصوير في الشارع أو البحر , كنت أشاهد مئات الأفلام عربية وأجنبية وإن كانت الأفلام الأجنبية لها نصيب الأسد

كنت أخلق مشاهدي الخاصة , أكتبها منذ سن العاشرة , وأتخيلها وأعيشها , أردد جملي بأصوات مختلفة , أحب تغيير صوتي كثيراً , مشيتي , ضحكتي , أسلوبي في الحديث ,,,,

ثم في سن معينه , في الثامنة عشر ربما أدركت أن أمر التمثيل ليس سهلاً بل ربما يرقي لمنصة المستحيل .

 تلقائياً وجدت نفسي في الكتابة , أحب الكتابة جداً وبخاصة القصص , أتخيلها كمشاهد السينما مشهداً تلو الآخر , بل ان قصصي هي أفلام قصيرة أراها في مخيلتي , تمثل لي الكتابة منفذا لحيوات أخري لا أعيشها لكني اعيشها بين الكلمات , لم أكتب عن شخص ما إلا وقد تقمصته , أغوص في أفكاره , أتحدث بلسانه وأفكر بعقله, كنت أكتب عن الناس من حولي , كلما رأيت شخصاً لا يلتفت إليه أحد أعرف أن من وراءة قصة عظيمه أحاول تخيلها إن لم أكن أعرفها قبلاً

كنت أحلم أن انشر  مجموعات قصصية وروايات وأن أغدو روائياً وقاصاً .. حتي تاه ذلك الحلم هو الآخر
لا أدري أأنا من يترك الأحلام تذهب سدي من بين يدي أم أن تحقيق الأحلام عسير في هذا الزمان ..!!

تتحقق الأحلام,ان عشان لها

كنت أحلم بكلية الهندسة , فدخلت كلية اللغة العربية .
كنت أحلم أن أكون لاعب كرة قدم , فصرت بديناً .
كنت أحلم ان أتزوج باكراً وأكون لي عائلة تغنيني عن الناس , فصرت وحيداً كما كنت .
كنت أحلم بالسفر , أدور العالم كله , فكتب علي المكوث حيث أنا.

تتحقق الأحلام , ,,, , ان عشنا لها

تدور الأحلام وتعود من جديد , تبدأ من حيث توقفت
لا شىء يدوم , ولا حتي ذلك الحزن الذي يقتلك بطئاً
تدور الأحلام وتعود .. لتبدأ من جديد
لم يفت الوقت بعد , لا يفت أبداً إلا حين تقرر أنت





هناك 3 تعليقات:

  1. تعتبر أعمال التنظيف من أهم المجالات التى لابد من الاهتمام بها لتحافظ على سلامة الاثاث الخاص بك فسرعان ما يتعرض الاثاث للاتساخات نتيجة كثيرة الاستعمال بالاضافه الى الاطفال اللذين لديهم دور كبير فى تلوث الاثاث واتساخه لذلك نحن كــــ افضل شركة تنظيف منازل بالرياض نعتمد على أدوات مميزة وحديثة.
    افضل شركة تنظيف كنب بالرياض
    افضل شركـة تنظيف فلل بالرياض
    افضل شركة تنظيف شقق بالرياض
    افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض
    ________________

    ردحذف
  2. عمليات تجميل الأنف التجميلية من داخل الأنف أو من خلال قطع (شق) خارجي صغير في قاعدة الأنف، أي بين فتحتيه. ومن المحتمل أيضًا أن يعيد الجراح ضبط العظم والغضروف تحت الجلد لديك تعرف على احسن دكتور تجميل انف في اكتوبر صاحب واحدة من اكبر عيادات التجميل يمكنك التواصل معه الان مع عيادة الدكتور حامد قدري استشاري جراحة التجميل بمجرد تحديد موعد الجراحة ستحتاج إلى ترتيب وجود شخص لاصطحابك للمنزل

    ردحذف