الخميس، 11 أغسطس 2011

ولقلبي .. هذا يكفي





من آن لآخر أشعر بالحنين الي بحور عينيك

أغرق فيهما دوما .. ولا ينقذني سوي نغمه الحياه التي تخرج من فمك .. عندما تنادي باسمي

اشتقت الي سماع اسمي منك .. له وقع خاص علي أذني وعلي قلبي

اشتقت اليك حقا

لم يقع حبك في قلبي من أول نظرة كما يحدث كثيرا ..

كنت منهمكا في أشياء أخري ولا وقت لدي لأفكر بأي فتاه

سرقتني مني .. رويدا رويدا

اعتدت علي ضحتك حتي لم تعد تفارق مخيلتي ولا أستطيع نسيانها

كما لا أستطيع ان أنسي دموعك .. وقت الرحيل

أحيا ميتا في هذا العالم الغريب ..

أخبرني كثيرون أني ساعتاد الغربه .. ولكن أني لي أن أعتاد غربه عينيك

هي وطني الوحيد

شعور بالانقباض لا يفارقني منذ أن فارقتك

الأن أعرف ماذا يحدث للسمك عندما يفارق المياة .. يفارق الحياه

كنت صغيرا .. كل ما أمكنني فعله هو أن احبك

لم أدر ماذا أفعل غير ذلك .. وكان علي فعل الكثير

كنت صغيرا أعرف الحب لأول مرة .. فأحببتك لكل المرات

أحببتك ما يكفي للعمر بأكمله .. كما كنت أري في الأفلام

بقوة

أغوص في أعماقك بكل حريه .. لا يوقفني شىء

أنجرف نحوك بكل ما أوتيت من عاطفه ولا أدري أني أنجرف نحو حقل عذابي الأكبر
أنت

أراه بملىء عيني يسابقني .. يخطفك من بين يدي .. ولا أدري ماذا أفعل .. ليس بيدي حيله

كنت اظن أني أمتلكتك بحبي .. وكنت مخطئا 


فالحب بمفرده لا يكفي رددت كثيرا



الحب لا يعرف أي قانون

الحب يصنع المعجزات

الحب يقوي لا يضعف

الحب .. يستحق ان تحارب من أجله

كنت أتمني أن أخوض كل معارك الحياه من اجلك .. احارب وأنتصر

ونسيت اني ولدت أعزل لا أملك سوي قلبي

كبرت فى العام عشرة أعوام أخري حتي لم أعد أدري كيف أنا

أري آثار العمر علي وجهي كلما نظرت في المرآة .. ثلات أعوام جعلت مني كهلا

ومازلت اختلس النظر الي عينيك كلما عدت الي وطني .. يا وطني

كنت أراه بملىء عيني يخطفك علي حصاني الأبيض الذي طالما حلمت به

والآن أراكي بجواره في فستانك الأبيض ... سعيدة



ولقلبي .. هذا يكفي




28\11\
2010


هناك 20 تعليقًا:

  1. T^T
    يا خربيت النكد !!
    بجد روعة روعة روعة
    استمر يا تاكاشي و أرجوك بلاش نكد أحسن فيّ اللي مكفيني مش مستحملة أكتر !!

    ردحذف
  2. اللهم لاتحرم حبيب من حبيبه

    ردحذف
  3. سارة

    هو ايه النكد فى كدا ؟؟ :D :d

    سلامتك من اللى فيكي ان شاء الله هاتعدى زى غيرها يعني

    اهم حاجه انك منورة المدونه

    تحياتي

    ردحذف
  4. EL pRiNcEssA

    ان كان فى جمعهم خيرا لهم .. اللهم آمين

    ردحذف
  5. يااااه.. بجد جميلة أوى أووى

    سلمت يدااك :)

    ردحذف
  6. كلاكيت أول مره

    جزاكم الله خيرا على المتابعه الجميله

    تحياتي

    ردحذف
  7. de msh gamela bs de 7aga kda ma7saltesh bgd to7faaaaaaa :D
    I like like like like itttttttttttttttt
    go oooooooon plz :D

    ردحذف
  8. :D :D :D

    كل دا
    والله الكلام الحلو دا بيشجعنى جدا جدا يمكن اغامر واكتب حاجه جديدة :D

    شكرا جزييلايا منار

    ردحذف
  9. الحب لا يعرف أي قانون

    nice

    تسلم

    ردحذف
  10. هو الحب .. تاه الجميع فى تعريفه
    لا قانون له

    شكرا على التواجد اللطيف والكومنت

    واتمناها زيارة ليست الاخيرة

    تحياتي

    ردحذف
  11. لم يقع حبك في قلبي من أول نظرة كما يحدث كثيرا ..

    كنت منهمكا في أشياء أخري ولا وقت لدي لأفكر بأي فتاه

    سرقتني مني .. رويدا رويدا
    ............................

    أكثر من رائعه .. أحاسيس ومشاعر صادقه .. واقعيه .. واقعيتها صادمه .. مؤلمه

    أحياناً يجعلنا الألم مبدعين .. ففي حياة كل منا خيبة أمل .. قد تدفعه للأمام أميال وأميال

    تحياتي ..دمت مبدعاً

    ردحذف
  12. هبه

    أحياناً يجعلنا الألم مبدعين .. ففي حياة كل منا خيبة أمل .. قد تدفعه للأمام أميال وأميال

    صح جدااا
    ولأن الألم دايما بيلمس حاجه جوا كل واحد فينا .. الكلام عنه اوبيه بيبقى اوقع فى النفس

    شكرا لمرورك الجميل

    تحياتى

    ردحذف
  13. rae3aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa gdan ya takashi w to7fa bgd

    ردحذف
  14. أخجلتم تواضعنا :$

    :D :D :D

    ردحذف
  15. اعتدت علي ضحتك حتي لم تعد تفارق مخيلتي ولا أستطيع نسيانها
    كما لا أستطيع ان أنسي دموعك .. وقت الرحيل
    أحيا ميتا في هذا العالم الغريب ..
    أخبرني كثيرون أني ساعتاد الغربه .. ولكن أني لي أن أعتاد غربه عينيك
    هي وطني الوحيد

    الجزء دة مشكله اهئ وااااااااااء :(

    طويب طويب انا قولت مجيش هنا تانى

    تسلم ايدك بيجد البوست كله فعلا روعه :)

    ردحذف
    الردود
    1. رونا
      انا خلاص اتعودت علي وجودك هنا .. ماينفعش ماتجيش :)

      دايما ببقى سعيد بتواجدك بجد .. ماتحرميناش منه بقى
      وشكراعلي رأيك الجميل

      ;)

      حذف
  16. وبرايئ كم المشاعر تلك تكفى
    مش لاقيه حاجة اقولها
    جميل جدا بجد

    ردحذف
    الردود
    1. آيه
      وبجد سعيد برأيك وبزيارتك
      نورتيني وربنا :D

      شكراا

      حذف
  17. الاحساس اللى فيها حلو اوى .)

    ردحذف
    الردود
    1. زينب

      شكرا لرأيك .. واتمناها زياره دايمه باذن الله

      تحياتي :)

      حذف