الاثنين، 5 سبتمبر 2011

وابـتـــسـمـت



(العمليه هاتتكلف 35 الف جنيه)

صدى الكلمات فى اذنى .. يعيد نفسه مرارا وتكرارا

مبلغ ليس بالكثير لكنى لا أملكه .. الأن على الأقل

ماذا أفعل ؟

الأهل !..بسطاء الى حد كبير ولو كان باستطاعتهم المساعده لكانو قدموها

أصدقائى !.. أنا مديون لمن استطاع منهم ان يدايننى

العمليه لازمه والا تأخر العلاج كثيرا وساءت الحاله أكثر

صار لى مدة وانا اتصرف فيما اعاننى الله عليه من نقود.. أعمل بدوام كامل كي أغطى نفقات العلاج

ولا يجدي ذلك نفعا

خارت قواي ونفذت مدخراتى ولم أعد استطيع الاستمرار

ياااااااااااااااااااااارب


**********************************

منذ أن رأيتها وقد وقعت أسير عينيها

احبها ولا أدرى لم .. أفقط من أجل اعينيها؟

أمن أجل الرابطه اللتى تجمعنا ؟

من أجل ماذا اذا؟

لا أعلم ولكنى احبها..جدا..بشكل لا يوصف

اعشقها .. أعشق كل مافيها

لها أعذب ابتسامه فى الوجود..سعادة لا تضاهيها سعادة عندما اضمها بين ذراعى

وأمسح بيدى على رأسها الصغير..أتحسس شعرها الاسود الفاحم الطويل

أنظر اليها فأرى انعكاس صورتى فى عينيها الواسعتين السوداويتين.. البريئتين

تملاء الدنيا ضخبا وضجيجا .. تعبث بى بشقاوتها

دائما ما تحسدنى أمنا على الرابطه اللتى بيننا .. من يرانا يظننا متحابين ولسنا أشقاء

شقيقتى

نعم شقيقتى .. الصغرى

منذ أن توفى والدي وقد نصبت نفسى والدها حتى مع وجود الأهل والأقارب

كبرت صغيرتى ودخلت المدرسه .. كنت أرى الأمل والمستقبل فيها


***********************************
نزل الخبر علينا كصاعقه.. هكذا يقولون

ولكن أى صاعقه هذه اللتى هزتنى
..
اى صاعقه هذه اللتى اطاحتنى
..
أي صاعقه تلك اللتى زلزلت اركانى
..
منذ أن علمت باصابتها بسرطان في خلايا الكبد وقد رأيت النهايه

الأمل في الله موجود دوما

لكن هذا ما خالجني وقتها

سارة ذات الاثنى عشر عاما تستعد لأن تذبل وريقاتها قبل أن تكمل ازدهارها

سارتى وسريرتى

شمس حياتى وظلها .. عافاكى الله يا أميرتى


**********************************

أيذبل البشر كما تذبل الورود؟

أتذبل الورود فى الربيع؟

وقعت سارتى أسيرة .. أسيرة مرض دواءه داء

حنانه شقاء

رفقه وباء

اصفرت وريقات الجسد الخصيب ورقه ورقه

وتساقطت فى غير معادها

شعرها الأسود الفاحم الطويل صار سرابا .. أصبحت راسها الصغير صحراء جرداء


جسدها المليح أضحي هزيلا .. هزيلا
سكن صوتها الذى كان يملاء الدنيا صخبا وضجيجا.. لم تعد تغني سارة

تغير كل ما فيها
..
الا ابتسامتها .. ابتسامتها اللتى لا تشرق الشمس دونها

والتى لا يضىء القمر الا بنورها.. ابتسامتها

اثنى عشر عاما أحملها بين ذراعي ولم اتألم .. والأن عندما يحملها السرير الأبيض أتألم


***********************************

كثيرا ما أدعو لها بالشفاء رغم انى اشفق عليها عناء العلاج وقسوه الدواء


أطلب من الله دوما ان يكرمها .. اما بالشفاء او بالخلاص

8الاف جنيه .. مطلوبه على وجه السرعه

استطعت بفضل الله ومعاونه أهل العون أن أجمع ثلثى المبلغ

الأن يمكن الطبيب من اجراء العمليه حتى أتمكن من تدبير باقى المبلغ



هاتفي يرن

رأيت الاسم


أدركت


بكيت

بكيت

بكيت

بصمت

وابتسمت


6/6/2010






هناك 18 تعليقًا:

  1. كتاباتك رائعه واحساسك عالى

    ردحذف
  2. كلمات رائعة معبرة بشكل كبير وتشد قارئها للمتابعة حتى النهاية رغم الحزن الذي يرافق ذلك

    ردحذف
  3. mona

    شكرا على الزيارة الجميله ورأيك الأجمل

    نورتيني

    ردحذف
  4. دنيا رواياتي

    شهادة اعتز بيها .. ورأى أسعدنى كثيرا

    جزاكم الله خيرا على تواجدكم الجميل

    ردحذف
  5. جميله كا المعتاد

    وحزينه بردو كالمعتاد

    دمت مبدعا

    ردحذف
  6. Nermeen

    جزاكم الله خيرا على رأيك الجميل
    جزينه لان الموقف ساعتها كان محزن جدا
    الحمدلله على كل حال

    تحياتى

    ردحذف
  7. bravoooooooooooooo bgd

    ردحذف
  8. تعرفيهايا اسماء ؟؟؟
    انا القصه دى كتبتها عن اسراء الله يرحمها
    صحيح احداث القصه مش حقيقيه لكن البنت فعلا حقيقيه

    ردحذف
  9. اه عارفاها يا تاكاشى ربنا يرحمها ياارب وجميع المسلمين ويشفى جميع المرضى


    يلا ربنا يعينك وتدينا كمان وكمان من كتاباتك الجميلة

    ردحذف
  10. مبدع كعادتك .. يعجز قلمي عن الوصف

    تحياتي .. دمت مبدعاً

    ردحذف
  11. هبه

    انا من يعجز قلمه عن ابداء مدى سعادتى بكلماتك

    تحياتى لتواجدك الجميل ...

    ردحذف
  12. ياريتني ما قراتها انا اسفة هي جميلة....... بس قلبت عليا الواجع لاني كنت بحبها جدا ربنا يرحمهااااااا وهي السبب في اني مش عدت بروح المركز

    ردحذف
  13. ZOZA
    من غير اسف انا عارف الاحساس دا كويس
    وكويس بقى انك ماقرأتيش قصيدة الرثاء :D

    بس كدا انا محتاج انك تعرفى عن نفسك
    اظهر وبان عليك الأمان :D

    ردحذف
  14. واضح انك بتحب الحزن جداكمان قصيدة رثاء.......هو انا مش كنت في الجروب كنت باجي مع اصحابي واتعلقت باسراء واحمد لو تعرفو توفي بعدها علطول بقيت مش عارفه اجي وهم مش هناك

    ردحذف
  15. مش بحب الحزن ولا حاجه بس هو كان موقف صعب لانى كنت متعلق باسراء جدا وليا قصه كبيرة معاها فالموضوع كان صعب اوى بالنسبه ليا
    مش عارف انهو احمد فيهم بقىىى

    ردحذف
  16. انا مش عارفه اسمه احمد ايه ؟ بسربنا يرحمم ويجمعنا بيهم في الجنة ويشفي كل طفل وكل مريض.........من المرض اللعين ده!

    ردحذف
  17. انا بسمعه منك احسن ما بقراه بس موقف القصيده جميل انك حد عزيز عليك وترثيه

    واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يلهمنا... الصبرعلى فراق الاحباب
    ولقائهم فى احسن الرحاب
    فى جنة العزيز الوهاب
    التى لامرض فيهاولا ذهاب(موت) عروف

    ردحذف
    الردود
    1. منورنى يا عرفه والله
      وانا سعيد بتواجدك هنا جداا

      حذف